الثلاثاء، 26 أبريل 2016

كيفية تسريع الإنترنت على هاتفك عن طريق تقوية اشارة 2G | 3G | 4G بشكل كبير جدا

كيفية تقوية إشارة 4G و 3G و 2G في أجهزة الأندرويد بشكل كبير؟ لكن في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة صدقوني و بعد تجربتي لها بهاتفي يمكن أن أقول عنها أنها طريقة ناجحة 100% حيث ستحصل على  سرعة الإنترنت في الشبكات اللاسلكية 4G و 3G و 2G ، و بطبيعة الحال فهنا أتحدث عن هواتف الأندرويد  .
كيفية تسريع الإنترنت على هاتفك عن طريق تقوية اشارة 2G/3G/4G بشكل كبير جدا
كيفية تسريع الإنترنت على هاتفك عن طريق تقوية اشارة 2G/3G/4G  بشكل كبير جدا 
كل ما عليك أولا هو تحميل تطبيق " buildprop editor " من هذا الرابط؛ أما بالنسبة لوظيفة التطبيق فهذا الأخير يعمل على التعديل على أكواد النظام هذا يعني أنه سنقوم بالتعديل على نظام الأندرويد الخاص بنا و أشير هنا إلى نقطة مهمة فإن ظهرت معك أي رسالة خطئ أو شيئ من هذا القبيل فقط قم ازالة الكود الذي اصافنه و حفظ التغيير م اعادة تشغيل جهازك و نقوم بشرحها الأن؛ كا إضافة إلى ذلك فضروري جدا أن يكون جهازك يتوفر على روت كي يشتغل معك التطبيق بدون مشاكل .
رابط تحميل التطبيق  buildprop editor:


buildprop editor

بعد تحميل التطبيق تقوم بنسخ الكود الذي سأتركه لك أيضا أسفل التدوينة و لصقه في التطبيق . كيف ذلك ؟ أمر سهل جدا تقوم بالدخول إلى تطبيق buildprop editor الذي سبق و قمنا بتحميله ثم تنقر على أيقونة القلم كما هو مبين في الصورة

تنزل إلى أخر سطر و تقوم بلصق الكود بكل بساطة ثم تقوم بحفظ التعديلات . حينها أنصحك بإعادة تشغيل جهازك و ستلاحظ فرق كبير جدا في سرعة الانترنت على جهازك.

كيف عمل صلاحيات روت لجميع هواتف الاندرويد  دون أن تفقد الضمان
~ تطبيق الصينى لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة للحاسوب
أفضل ثلاثة برامج مختلفة لعمل الروت لهاتفك الأندرويد بسهولة 
الكود :
#Better signal
persist.cust.tel.eons=1
ro.config.hw_fast_dormancy=1


from مدونة حوحو للمعلومات و عالم الكمبيوتر http://ift.tt/1rfPW89

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق